إعلان

10 تحذيرات إلى العاملين بمجلس النواب.. وأداء الصلاة بالتناوب

02:42 م الخميس 16 فبراير 2017

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

بثت الإذاعة الداخلية الرسمية لمجلس النواب، منشورًا إداريًا، يتضمن عدد من التعليمات إلي العاملين بالمجلس منها الالتزام حال أداء الصلوات بالمسجد بالعودة إلى المكاتب بمجرد الانتهاء من الصلاة، وعدم الوقوف أمام المسجد عقب الصلاة لفترات طويلة، وأن يكون أداء الصلاه بالمسجد بالتناوب بين العاملين بالإدارة.

كما تضمن المنشور، منع الأدلاء بأي بيانات أو معلومات تتعلق بالأعمال الموكلة إليهم والحفاظ على أعلى درجات السرية، بما يتفق وقيمة الانتماء إلى مجلس النواب.

وجاء نص المنشور الإدارى كالاتي:

السادة أمناء الأمانات ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات العامة والمركزية، يرجي التنبية على السادة الزملاء العاملين تحت رئاستكم مراعاة التعليمات الإدارية الأتيه:

- الالتزام بمواعيد العمل الرسمية (حضوراً وانصرافاً) وإنجاز الأعمال الُموكلة إليهم بالشكل الذي يتفق مع كرامة الوظيفة، فضلاً عن أنه يمنع منعًا باتًا الإدلاء بأي بيانات أو معلومات تتعلق بالأعمال الموكلة إليهم والحفاظ علي أعلي درجات السرية فيما يكلفون به، فيما يتثق وقيمة الانتماء إلي مجلس النواب.

- الالتزام بالمكاتب وعدم مغادرة المكاتب إلا الضرورة القصوي وبناء علي أذن مدير الإدارة، لمدة محددة يلتزم بها طالب الأذن، وعدم التواجد دون مبرر بالطرقات وأمام المكاتب وعدم التجول في الطرقات أثناء فترة العمل على الاخص أيام انعقاد الجلسات.

-الحفاظ علي الأوراق والُمستندات المتعلقة بالأعمال المكلفين بيها وترتيبها بطريقة منظمة في الملفات المعده لكل منها وحفظها في دولايب مغلقة، وعدم ترك أي أوراق تخص العمل علي المكاتب حفاظاً عليها من الضياع أو التلف.

- التقدم بالإجازات الاعتيادية قبل القيام بها بـ 24 ساعه علي الأقل، وإلا سوف يتم احتسابها من نصيب الإجارات العارضة.

- مراعاه القواعد المقررة حال التخلص من المسودات والأوراق بأي يكون ذلك بنظام الفرم التابعة لنظام الشئون الإدارية وتحت إشراف المختص.

- مراعاه أصول اللياقة والمعاملة الحسنة، والتعاون فيما بين الزملاء والتحري بحسن المظهر والسلوك اللائق، والذي يتناسب مع طبيعة العمل.

- بذل أقصى درجات الحرص على أن يكون أداء العمل صادر عن دقة وأمانة ويقظة.

- الالتزام حال أداء الصلوات بالمسجد بالعودة إلى المكاتب بمجرد الانتهاء من الصلاة، وعدم الوقوف أمام المسجد عقب الصلاة لفترات طويلة، وأن يكون أداء الصلاة بالمسجد بالتناوب بين العاملين بالإدارة.

- يحظر علي العاملين، إقتناء الأدوات والمعدات المُخصصة لصنع المشروبات الساخنة بالمكاتب حيث يتنافي ذلك مع قواعد معايير الأمن والسلامة.

- علي أمناء الأمناء ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات العامة والمركزية مراجعة أعمال مرؤسية والتحقق من سلامة ادائهم وقيامهم بواجبتهم بدقة وامانة. والاشراف علي ما يعرض عليهم من تقارير وأعمال والتأكد من صحتها وسلامتها ودقة البيانات. والاشراف علي تنفيذ التعليمات الواردة في المنشور.

- مخالفة التعليمات ستؤدي إلي المساءلة وستكون محل اعتبار عند وضع تقارير الكفاءه السنوية، ووضع الحوافز للعاملين بالأمانة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان