إعلان

''مصر الخير'': هدفنا تقديم٢٠ مليون خدمة للمواطنين خلال الـ٣ سنوات القادمة- صور

01:52 م الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

تصوير- علياء عزت:

قال عبد العزيز علي، عضو مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير والعضو المنتدب للمؤسسة، إنه يتم العمل علي ١٧٠ مشىروعًا وأكثر في الوقت الحالي، وماتم عرضه خلال الفيلم التسجيلي هو جزء منهم فقط.

جاء ذلك خلال إطلاق مؤسسة مصر الخير لملتقاها الأول لشركاء التنمية بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور علي جمعة، رئيس مجلس المؤسسة، وعصام العدوي ممثلاً عن غادة والي، وزيرة التضامن، والإعلامية منى الشاذلي سفيرة التعليم بمؤسسة مصر الخير.

بدأ المؤتمر بعرض فيلمًا تسجيليًا عن أبرز إنجازات مؤسسة مصر الخير خلال عام ٢٠١٧ مع عرض أهم المشروعات المستهدفة خلال ٢٠١٧.

وأضاف علي، أن المؤسسة تعمل منذ ١٠ سنوات وهدفها الاستمرار حتي ٥٠٠ عامًا، مؤكدا أن ذلك يوضح الطريقة المركزية التي تدار بها المؤسسة بقوله: "المؤسسة باقية بعد الأفراد".

وأشار عضو مجلس الأمناء إلى أنه خلال الفترة الماضية تم تقديم ١٩ مليون خدمة للمستحقين من بينها كرتونة رمضان وإفطار الصائم وبعثة التعليم، موضحًا أنه تم إنفاق ٢ ونصف مليار جنيه خلال العشر سنوات الماضية، وتم البدء في الـ٦شهور الحالية بـ ٣٧ مليون جنيه ونأمل أن يتم كسر المليار هذا العام.

وتابع: "استراتيجيتنا نابعة من استراتيجية مصر ٢٠٣٠، عملنا حلقات نقاش كتير وورش عمل ودورنا مكمل في اتجاه مصر في كل المجالات، وستكون استراتيجيتنا تنافسية وتعتمد علي المشروعات المتكاملة لتحقيق أهدافنا".

وأوضح علي، أنه من ضمن ملامح الاستراتيجية التي يتم العمل بها هي الدخول في أسواق جديدة، وأن يتم التوجه إلى مناطق جديدة وتقديم خدمات جديدة وحل مشاكل جديدة، بالإضافة إلى فتح قنوات تبرع جديدة وضم شركاء جدد مع المحافظة علي الشركاء الحاليين وذلك بهدف تقديم خمدمة افضل للمستحقين.

وأكد أن الاستراتيجية تهدف إلى خدمة ٢٠ مليون خدمة خلال الثلات سنوات القادمة، ونرغب في مضاعفة الإرادات حتي تصل إلي ٢ ونص مليار جنيه، بالإضافة إلي أن يصبح اسم المؤسسة هو الاختيار الأول لكل المتبرعين في مصر والمحيط العربي، والعمل علي زيادة الانتشار الجغرافي أكثر في الدلتا والقناة وباقي مدن مصر.

وأضاف "علي": "نهدف خلال ٢٠١٧ إلي الوصول لـ ٤٠٠ مليون مستهدف علي الأقل من مساهمات الشركات والمؤسسات، لتقديم ٦ مليون خدمة خلال هذا العام".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان