إعلان

نائبة تكشف مخالفات بمكتب تموين العاشر من رمضان

11:34 ص الخميس 16 فبراير 2017

فايقة فهيم عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تقدمت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بطلب إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان، لتشكيل لجنة تقصي حقائق بخصوص وجود مخالفات في إدارة تموين العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.

وقالت فهيم- فى تصريح لها، اليوم الخميس- إن تلك المخالفات تتمثل في أن مدير إدارة التموين تولي منصبه منذ أكثر من 5 سنوات بالمخالفة للقانون والقرارات الوزارية التي تنص علي عدم استمرار القيادات التموينية بالمحافظات أكثر من 3 سنوات في مواقعها.

وأضافت النائبة: "رغم قرار محافظ الشرقية السابق بوقفه عن العمل ثلاثة أشهر بسبب مخالفاته الجسيمة وشكاوي المواطنين وأصحاب المخابز والمستودعات إلا أن علاقته الوطيدة بوكيل وزارة التموين بالشرقية الذي أحيل للتقاعد منذ شهرين مكنته من العودة إلي موقعه كمدير لإدارة التموين بالعاشر من رمضان".

وذكرت "فايقة فهيم"، أن مدير إدارة التموين ارتكب مخالفة قانونية خطيرة تعد إهداراً للمال العام حيث قام بختم أوراق سجل العينات الخاص بقسم الرقابة التجاربة "استمارة 3 مكافحة الغش التجاري" بخاتم شعار الجمهورية علي بياض علي الاستمارات الفارغة، ولم يدون بها أي مخالفات وعندما قامت إحدى المفتشات بالوزارة باكتشاف تلك المخالفة الخطيرة قام بالتعدي عليها بالسب والقذف وهددها بالقتل ومن ثم قام بتمزيق السجل.

وسردت النائبة عديد من الاتهامات الموجهة إلى مدير إلادارة بشأن مخالفات في توزيع النوبة البوتاجاز وغيرها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان