إعلان

"أمناء الأحرار" يرفض مثول ساويرس أمام لجنة القيم بالحزب: باطل

03:44 م الأربعاء 15 فبراير 2017

ساويرس أمام لجنة القيم بالحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محفوظ:

"ما بني على باطل فهو باطل" هكذا علّق مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار على بيان حزب برئاسة الدكتور عصام خليل، والذي أعلنوا فيه قرارهم باستدعاء المهندس نجيب ساويرس، عضو الحزب، للمثول أمام لجنة الانضباط الحزبي، للتحقيق معه فيما صدر عنه من تصريحات مسيئة للحزب وتحرض على قياداته، خلال المؤتمر الذي عقده، أمس الثلاثاء.

وأوضح راجي سليمان، وكيل مجلس الأمناء، أن اللائحة القائمة للحزب لا تعترف بالكيان المزعوم "الانضباط الحزبي" على حد وصفه، مؤكدا لمصراوي أن أعضاء مجلس الأمناء لا يخضعون لهذا النوع من الإجراءات .

وأضاف "سليمان" أن مجلس الأمناء قرر تكليف الفريق القانوني لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بحفظ الحقوق الحزبية للمهندس نجيب ساويرس ولكافة أعضاء الحزب.

كما أبدى الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس الأمناء، استيائه من قرار إدارة الحزب باستدعاء المهندس نجيب ساويرس أمام لجنة الانضباط، مؤكدا أن هذا القرار مخالف للائحة، وأضاف "فضل" لمصراوي "شعور ساويرس بخيانة رئيس الحزب له شعور حقيقي وواضح، مشيرا إلى ان من بدأ بالعدوان والخيانة والخديعة هم هؤلاء "الانقلابيون" على حد وصفه، لافتا إلى أن مجلس الأمناء لم يتخيل على الإطلاق أن يجرؤ رئيس الحزب على الخديعة ويتجاهل مصلحة الحزب العليا.

وكان حزب المصريين الأحرار أصدر بيانا طالب فيه باستدعاء المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب، أمام لجنة الانضباط.

وتشمل قائمة الاتهامات الموجهة لـ"ساويرس" وصفه لرئيس الحزب الدكتور عصام خليل بـ"يهوذا" في لغة طائفية كلها تحريض وتكفير، على حد تعبير الحزب، الذي يتهمه بالدعوة لمؤتمر سياسي حاشد على غير أساس من القانون، ومحاولة الإيحاء بأنه يمثل الحزب باسم مجلس الأمناء الذي صوّت المؤتمر العام بإلغائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان