إعلان

انطلاق أكبر معرض مصري لمواد البناء ٩ مارس المقبل

03:13 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تنطلق يوم ٩مارس القادم فعاليات أكبر معرض للحديد والصناعات المعدنية ومواد البناء بمشاركة خمسة وزراء أفارقة بجانب ٣٠٠ مشتري إفريقى يمثلون مختلف قطاعات الإنتاج ، ويقام المعرض على مدار ٣ أيام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تحت رعاية المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء .

ويفتتح المعرض المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والمهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بحضور وزراء الإسكان من السنغال والكاميرون وكوت ديفواروعدد كبير من السفراء .

وقال احمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة إن المعرض يعتبر من ضمن اكبر المعارض المتخصصة بالمنطقة تشارك فيه ٣٠٠ شركة مصرية ويقام على مساحة ١٧الف متر ، ويهدف إلى فتح قنوات تصديرية للشركات المصرية فى الأسواق الإفريقية خاصة فى قطاعات الحديد والألومنيوم وكافة مواد البناء.

وأشار إلى انه سيتم عقد لقاءات ثنائية على هامش المعرض بين الشركات المصرية والمشترين الأفارقة لبحث كيفية التعاون المشترك والاستفادة من دخول المنتجات المصرية إلى الأسواق الأفريقية فى ظل وجود اتفاقيات تجارية تسمح بدخول السلع بدون جمارك .

وقال إن شركة رد العالمية وهو الشركة الأولى على مستوى العالم فى مجال تنظيم مثل هذه المعارض والشريك الرئيس فى المعرض قامت بدعوة وفود تجارية من ٧دول أفريقية من بينها الحزائر والمغرب لمشاهدة مستوى المنتجات المصرية على أرض الواقع .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان