إعلان

طلب إحاطة بالبرلمان بعد تعيين متوفٍ رئيسًا لمدينة في أسوان

02:56 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

كشف طلب إحاطة تقدم به النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، ورئيس لجنة تقصي حقائق القمح السابق، تعيين متوفى رئيسًا لمركز ومدينة الرديسية بأسوان.

وأشار النائب في طلبه الذي تقدم به اليوم الأربعاء، إلى "وجود أخطاء تمثل كارثة في حركة المحليات الأخيرة، حيث قام وزير التنمية المحلية بتعيين المتوفي كامل محمد عبداللطيف كرئيس لمدينة الرديسية بأسوان والذي وافته المنية في 13 يناير الماضي".

وأوضح "ملك" أن الحركة تضمنت تكرار تعيين أسماء على المنصب الواحد، حيث تم تعيين طلعت عبدالقادر عبدالوهاب وهويدا شافي بدوي رئيسا لمركز القوصية بأسيوط، وتعيين محارب موسى عبدالرحمن، وهشام رفعت محمد، في منصب رئيس حي جنوب بورسعيد.

وأردف "كما تم تعيين عاصم راضي عبدالله محمد رئيسا لمدينة السابعية بأسوان، وسبق حبسه على ذمة قضية خاصة بتزوير مستندات بالإدارة الهندسية بمركز مغاغة بالمنيا ومحال إلى محكمة الجنايات".

وأكد النائب مجدي ملك أن وزير التنمية المحلية خالف قراره السابق بعدم تعيين أبناء المحافظة في مناصب تنفيذية بها، حيث تم تعيين مصطفى عباس سكرتير عام مساعد القليوبية وهو من أبناء المحافظة، كما شملت الحركة تعيين نجوى العشيري رئيس مدينة بنها وسلوى زكي رجب رئيس مركز الدلنجات وهم من أبناء المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان