إعلان

"محلية البرلمان" تناقش إعلانات الطرق بالقاهرة

10:56 ص الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن لجنة الإدارة المحلية ستناقش خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، عددًا من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة المقدمة من قبل عدد من النواب.

وأضاف "فؤاد" في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن اللجنة ستناقش طلب الإحاطة الخاص بعدم قيام محافظ القاهرة بطرح إعلانات الطرق الموجودة بها خاصة منطقة وسط البلد بالمزاد مما يتسبب في إهدار فرصة عظيمة للدخل.

وتابع "فؤاد" أن لجنة الصناعة ستناقش أيضا طلب الإحاطة الذي تقدم به من قبل، والخاص بقرار وزير التجارة والصناعة رقم 43 لسنة 2016، والمتعلق بتعديل القواعد المنظمة لتسجيل المصانع المؤهلة لتصدير منتجاتها لمصر وعددهم 23 منتج سلعي، والذي بين من خلاله بأنه لم يتم تطبيقه بمبدأ الشمولية، حيث نص القرار على إنشاء سجل للمصانع والشركات مالكة العلامات التجارية المؤهلة لتصدير المنتجات وعددها 23 منتج سلعي، وأنه لا يجوز الإفراج عن هذه المنتجات الواردة بقصد الإتجار، إلا إذا كانت من إنتاج المصانع المسجلة أو المستوردة من الشركات مالكة العلامة أو مراكز توزيعها المسجلة، بالإضافة إلى وجود مشكلة في استيفاء الأوراق، وعدم الأخذ بأسبقية التقديم".

وأضاف "فؤاد" بأن اللجنة ستقوم أيضاً بمناقشة ما تقدم به بشأن القرض المقدم من البنك الإسلامي للتنمية، لمصلحة الكفاية الإنتاجية لتمويل مشروع برنامج تطوير منظومة التعليم والتدريب المهني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان