إعلان

بالصور.. رئيس "المقاولون العرب" و"مميش" يتابعان تنفيذ كوبري الشهيد أحمد منسي

03:06 م الخميس 07 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تفقد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة "المقاولون العرب"، أمس الأربعاء، عددًا من مشروعات الشركة بمدن القناة، والتقى الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة.

وأشاد "مميش"، بأداء "المقاولون العرب"، في مشروع كوبري الشهيد أحمد منسي العائم على قناتي السويس بمدينة الإسماعيلية التابع لهيئة قناة السويس، والذي تجرى حاليا اللمسات الأخيرة للانتهاء من تجهيزه؛ استعدادًا لافتتاحه الشهر الحالي، بحضورالفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس ووفد من قيادات المقاولون العرب.

وأوضح صلاح، أن الشركة أنشأت مداخل ومخارج الكوبري من خلال نقل أكثر من 3 ملايين متر مكعب من التراب جهتي الشرق والغرب، والجزيرة الوسطى، وأعمال إنشاء جميع الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية للكوبري.

وأضاف، أن المشروع يشمل أعمال التدبيش للميول الجانبية لأعمال الحفر بارتفاعات تصل إلى عشرة أمتار وجميع أعمال الإضاءة والكهرباء، بجانب إعادة تأهيل الطرق المؤدية إلى الكوبري داخل المدينة من الاتجاهين القادم من الإرسال والجامعة القديمة، ويساهم في ربط مدينة الإسماعيلية الجديدة، بجانب تجهيز أماكن انتظار السيارات والشاحنات العابرة للقناة، والذي استغرق تنفيذه 4 أشهر فقط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان