إعلان

برلماني يعلن استقالته من "تعليم النواب": الوزير أهان كل الكفاءات في سوهاج

04:28 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

الدكتور طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أعلن أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب عن دائرة أخميم بسوهاج، استقالته من عضوية لجنة التعليم؛ حتى يتراجع وزير التعليم الدكتور طارق شوقي عن تعيين مدير إدارة لمديرية تعليم سوهاج من خارج المحافظة، مؤكداً أن الوزير أهان كل الكفاءات التعليمية في سوهاج بتعيينه وكيل وزارة من خارج المحافظة.

وأوضح المشنب في بيان له اليوم الأربعاء، أن وزير التعليم ندب عمرو شحاتة، من وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إلى سوهاج، وهناك العديد من علامات الاستفهام عليه، أدت لنقله إلى قنا قبل أن يأتي إلى سوهاج، وجمعنا توقيعات من كل نواب سوهاج؛ ليتراجع الوزير عن هذا القرار.

وأضاف، أن وزير التعليم يراعي تطوير المنظومة، ويترك الأمور الإدارية داخل الوزارة إلى الموظفين، وهو ما تسبب في العديد من المشاكل الإدارية، ووكيل وزارة التربية والتعليم السابق محمد حسام كان أيضًا من خارج المحافظة، ولا يمكن السكوت على هذا الأمر هذه المرة.

وشدد نائب "أخميم" على أنه لا يمكن السكوت على تجاوزات الوزير فى حق أبناء سوهاج، ولا يوجد بيني وبين عمرو شحاتة وكيل الوزارة الجديد أي مواقف مسبقة، بل موقفي؛ رداً على تجاوزات الوزير وتجاهله لأبناء سوهاج وحقهم في التعيين بالمنصب."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان