إعلان

وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي لجذورالأسنان بالقاهرة

01:24 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-داليا شبل:

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للمعالجة اللبية (علاج جذور الأسنان)، مساء أمس الثلاثاء، بمشاركة 120 خبيرا دوليا ولفيف من كبار أساتذة طب الأسنان في مصر والعالم، بأحد فنادق القاهرة.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، أشاد "عبد الغفار" بانعقاد المؤتمر على أرض مصر، مؤكدًا أنه يعد حلقة جديدة في سلسلة الفعاليات الناجحة التي بدأتها الجمعية العربية للمعالجة اللبية، والتي سبق أن احتضنتها العديد من الدول العربية الشقيقة.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن المؤتمر يشكل إضافة حقيقية في مجال البحث العلمي في طب الأسنان، ويعد المؤتمر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

وأضاف "عبد الغفار"، أن المؤتمر فرصة جيدة؛ لبحث الجديد في مجال جذور الأسنان من خلال مناقشة عدد كبير من الأبحاث وأوراق العمل الأمر الذي يجعل منه ملتقى كبيرًا ننتظر منه الكثير في هذا المجال.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن مشاركة هذا العدد الكبير من المحاضرين والخبراء الدوليين، من الدول المتقدمة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان وعلاج الجذور، يمثل فرصة طيبة لجميع العاملين في هذا المجال لتحقيق تواصل حقيقي مع منظومات طب الأسنان المتقدمة والوقوف على أحدث المستجدات في مجال علاج الجذور، الأمر الذي يعود بالنفع على المشاركين في هذا المؤتمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان