إعلان

5 ملايين فرصة عمل ضمن خطة ائتلاف "دعم مصر" في 2018

03:29 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد نصر:

يستعد ائتلاف دعم مصر، صاحب الأغلبية بمجلس النواب، للبدء بخطة عمل جديدة، في عام 2018، وتأتي خطة الائتلاف في عدة محاور يعمل على تطبيقها خلال الشهور المقبلة.

ووضع الائتلاف مشروعًا قوميًا، له بالتعاون مع النواب في كل الدوائر، ويبلغ عددهم 377 نائبًا، منهم مستقلون وآخرون تابعون لقائمة في حب مصر الانتخابية.

وكشف رئيس الائتلاف محمد زكي السويدي، خلال مؤتمر الائتلاف في افتتاح المقر الرئيسي، عن المشروع الذي يتبناه الائتلاف خلال عام 2018، وهو توفير 5 ملايين فرصة عمل للشباب.

وأضاف السويدي، أن خطة توفير5 ملايين فرصة عمل خلال 4 سنوات، تشمل 7 مشروعات كبرى؛ للوصول إلى 480 ألف رائد أعمال، بدعم من القيادة السياسية وتنفيذ مشروعات صناعية وتجارية في 352 مركزًا على مستوى الجمهورية، وإنشاء وحدة صناعية شاملة في كل قرية تفعيلا لمبادرة شغلك في قريتك.

وقال السويدي: "نهدف لإقامة منطقة صناعية وتجارية في كل قرية ومركز بالجمهورية لخلق فرص العمل، بعد أن افتتحنا مراكز لتنمية المجتمع على مستوى محافظات مصر بالكامل، ونعمل في خدمة المواطن عبر دوائر التواصل مع المجتمع المدني والحكومة ولو لم نتعاون في حل مشكلاتنا مع أصحاب الشأن فيها فلن ننجح".

وتعهد السويدي، بمواصلة الائتلاف مسيرة الإصلاح بكل عزيمة وإصرار في إطار التواصل الجماهيري مع الشعب المصري، موجهًا التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهته المواقف الصعبة التي تواجه البلاد اقتصاديًا وأمنيًا وسياسيًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان