إعلان

جثمان المصري المُعتدى عليه بالأردن يصل القاهرة

10:35 ص الجمعة 29 ديسمبر 2017

وصول جثمان المصري المُعتدى عليه بالأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، جثمان المواطن المصري "علي السيد مرسي"، الذي تعرض للاعتداء منذ أيام من قِبل عدد من الأردنيين، ما أدى إلى وفاته بقسم العناية بمستشفى جبل الزيتون، واستلم أهله جثمانه؛ لدفنة بمقابر الأسرة في مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

وأنهت إدارة الحجر الصحي بالمطار، إجراءات وصول الجثمان على الطائرة المصرية القادمة من عمان.

وقالت مصادر بالمطار، في تصريحات، اليوم الجمعة، إن الدكتور حازم حسين، مدير الحجر الصحي، أمر بتشكيل فريق متخصص لإنهاء إجراءات الإفراج الصحي عن الجثمان بعد مناظرته لمعرفة أسباب الوفاة.

وكان في استقبال الجثمان عدد من المسئولين بوزارة القوى العاملة؛ تنفيذًا لتعليمات محمد سعفان وزير القوى العاملة، بمتابعة إجراءات نقل ووصول جثمان المواطن المصري، ومتابعة مستحقاته، ونتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليًا على المدعي العام الأردني للتحقيق فيها.

وكان الوزير محمد سعفان يتابع يوميا حالة المواطن المصري قبل وفاته، من خلال مكتب التمثيل العمالي، وكانت حالته خطيرة، وفي غيبوبة.

يذكر أن السلطات الأردنية، ضبطت جميع المشتركين في الاعتداء على المواطن المصري، وأحالت القضية للمدعي العام للتحقيق، بعد خلاف على 2000 دينار بين المجني عليه والجناة لشراء سيارة، وهو ما أدى إلى اعتدائهم عليه ما نتج عنه وفاته.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان