إعلان

السياحة تكرم ملكتي جمال اليونان ومصر​

05:56 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

السياحة تكرم ملكتي جمال اليونان ومصر​

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كرمت هيئة تنشيط السياحة، ملكتي جمال المصرية فرح شعبان، واليونانية "ماريا بسيلو"، وسلمتهما شهادات تقدير عقب زيارتهما أمس الثلاثاء لمنطقة الأهرامات وترويج السياحة بنشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المقرر أن توجه فرح شعبان الدعوة لزميلاتها من ملكات لزيارة مصر خلال الأيام القادمة حيث بدأت دعواتها بملكة جمال اليونان التي استجابت لدعوتها، مثلما لبت ملكة جمال اليونان للعالم، دعوتها لزيارة مصر، والتي وصلت إلى القاهرة السبت الماضي، لتجري جولة في عدة محافظات لدعم السياحة المصرية من خلال نقل تجربتها لأبناء دولتها، ودعوة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لزيارة مصر.

وكانت فرح وماريا تنافستا في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الصين بمشاركة قرابة من 100 متسابقة تمثلن دولهن من مختلف أنحاء العالم ونشأت بينهما صداقة، حيث تحرص كل ملكة على خلق علاقات طيبة مع الملكات من الدول الأخرى، وذلك لتحسن تمثيل بلدها، إضافة إلى حصولها على درجات تعتمد على السلوك والاحتكاك بزميلاتها في المسابقة الأكبر في العالم.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم هي أكبر مسابقة خاصة بملكات الجمال، وتشارك بها العديد من الدول من مختلف أنحاء الأرض، وفازت مصر بها مرة واحدة على مدار تاريخها، حيث اقتنصت اللقب عام 1954 المصرية أنتيجون كوستاندا وهى ابنة محافظة الاسكندرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان