إعلان

رئيس "دفاع البرلمان": علاقتنا بأمريكا قوية والوحدة الوطنية لا تقبل المزايدة

04:27 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

اللواء كمال عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيف سالم:
رفض اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، التدخل الأمريكي في الشئون الداخلية المصرية بخصوص مزاعم اضطهاد الأقباط ومناقشتها بالكونجرس الأمريكي، مؤكدا أن الوحدة الوطنية بين نسيج الوطن ليست محل للمزايدة من الخارج.

وأضاف عامر، خلال جلسة استماع للجنتي العلاقات الخارجية والدفاع بمجلس النواب، في حضور رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان، أن أقصى مشاهد الإخلاص والوحدة بين المسلمين والمسحيين، تجسدت خلال فترة خدمته بالجيش، عندما كان الكل يتبرع بالدماء المسلم لإنقاذ المسيحي والعكس، وذلك ما حمى مصر على مدار تاريخها.

واستدعى عامر حديث سابق للبابا تواضروس بعد استهداف الكنائس حينما قال، إن وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن، ومحاولات إثارة الفتنة بين الطرفين، لا هدف لها سوى الضغط على مصر، مشددا على أن مصر لديها علاقة ممتدة مع أمريكا فى مختلف المجالات، ومصالح مشتركة في إطار الندية وليس التبعية، وما يقدم ليس معونات ولكن مساعدات بقيمة 1.3 مليار دولار.

واستطرد النائب كمال عامر: "علاقتنا مع أمريكا استراتيجية، تحقق مصالح البلدين، والجيش المصري يرتبط بصداقة مع الجيش الأمريكي، لدينا صواريخ وطائرات ودبابات أمريكية، والشعب الأمريكي مألوف ولا علاقة له ببعض سياسات دولته"، مختتما بالتحذير من ضرب تلك العلاقة من خلال قوى كارهة تريد إضعاف مصر والتأثير على استقرارها.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان