إعلان

"بيتا إيجيبت" تطرح مشروع "Beta Greens" باستثمارات 5 مليار جنيه

04:56 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، عن طرح المرحلة الأولى من مشروعها السكني الجديد "Beta Greens " بالقاهرة الجديدة، في مستقبل سيتي، على مساحة 356 ألف متر، 84.7 فدانا، بقيمة استثمارية تصل إلى 5 مليارات جنيه، بواقع 3 آلاف وحدة سكنية، متنوعة مكونة من شقق بمساحات متنوعة، حيث يتم تنفيذ المشروع على 6 مراحل تنتهى بالكامل خلال 5 سنوات.

وصرح المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت، أن المرحلة الأولى من المشروع تضم عدد 200 وحدة ومن المقرر تسليمها عام 2021 ، وسيتم طرحها بأسعار تنافسية وتسهيلات في السداد تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد.

وأضاف "فكري" في بيان له اليوم، أن مشروع Beta Greens New Cairo يعتبر نقلة نوعية في سوق القطاع العقاري في مصر، لافتًا إلى أن المشروع وضع تصيماته مكــتب Line Designers للتصميم المعماري.

وأشار إلى أن شركة بيتا إيجيبت سبق وقدمت العديد من المشروعات السكنية المتكاملة على مدار 25 عامًا، قدمت خلالها نموذج من الجودة والالتزام، وتنفرد مشروعات شركة بيتا بخدمة إدارة المشروعات بعد البيع من خلال شركة أُسست لهذا الغرض "شركة الشرق لإدارة المشروعات" ودورها الفعال في توفير خدمات وصيانة بكفاءة وجودة عالية، والذى بدوره ينعكس علي القيمة السوقية للعقار في حالة إعادة البيع.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان