إعلان

معهد "صحاري" التكنولوجي ينظم 4 دورات تدريبية متخصصة في البترول

02:05 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

دورات تدريبية متخصصة في البترول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني رجب:

نظم معهد صحارى التكنولوجي التابعة لمجموعة "صحاري" للاستثمار، 4 دورات تدريبية خلال الفترة من 10 إلى 24 ديسمبر الحالي، تحت رعاية المهندس أكمل قرطام الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات "صحارى"، والمهندس اسلام قرطام نائب الرئيس التنفيذي، والمهندس سعيد رياض الرئيس التنفيذى لشركة سابسكو للخدمات البترولية وأكاديمية صحاري.

وتنوعت المستويات الفنية الدورات ما بين العامة والمتخصصة والأحدث عالمي حيث قام بتنفيذ هذه الدورات فريق اكاديمية صحارى التكنولوجية من أبناء الشركة سابسكو بالتعاون مع المتخصصين من مهندسى الشركة وكبار الخبراء فى مجال البترول من مصر والعالم.

وشارك في هذه الدورات التدريبية متدربين من بلدان تشاد وليبيا بهدف تقديم مادة علمية وعملية بترولية متفوقة لهم لنقلها إلى بلدانهم وشركاتهم وذلك من خلال تصميم البرامج التدريبية لتكون شاملة لأحدث الدراسات النظرية إلى جانب التدريب العملي في مواقع شركة صحارى للبترول.

وخلال الفترة من 2013 حتى 2017 نفذت الأكاديمية العديد من الدورات الناجحة للعاملين بقطاع البترول من مهندسين وفنيين، إلا أنه في النصف الثانى من 2017 اتخذت الأكاديمية منحى جديد ومتطورة فى تقديم المعلومات والخبرات لممثلين من مختلف الدول العربية والأفريقية منها ليبيا وتشاد.

وأبرمت الأكاديمية تعاون وثيق مع نقابة المهندسين في العديد من الدورات والأنشطة التى تخدم فى المجال العلمى والاجتماعي والجامعات المصرية أيضا لما يساهم في تطوير ونهضة صناعة البترول في مصر.

1-(2)

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان