إعلان

"جنوب القاهرة" للكهرباء: تدريب 175 كشافا جديدا من "شعاع" لقراءة العدادات

01:21 م السبت 02 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

كشف مصدر مسئول بشركة حنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء،أنه يتم حاليا تدريب 175 كشاف كدفعة أولى ، بالإضافة ل15 إدارى آخرين من شركة "شعاع" التى ستقوم بقراءة عدادات قطاع كهرباء جنوب القاهرة التابع للشركة الذى يشمل مناطق "المعادى- حلوان- مايو"، مشيرا إلى أن هناك دفعة ثانية يبلغ عددها 175 كشافا جديدا من المرتقب وصولها للشركة ايضا لتدريبهم على كيفية قراءة العدادات من خلال تدريبات نظرية وعملية.

وأضاف المصدر فى تصريحاته لمصراوى، أن يبلغ عدد المشتركين التى ستقوم شعاع بقراءة عداداتهم بقطاع كهرباء جنوب القاهرة مليون و300 ألف مشترك، موضحا أن الشركة تقوم بتأهيل الكشافين الجدد وإخضاعهم لتدريب مستمر بهدف تلاشى أية أخطاء تحت إشراف رؤساء ومديرى القطاعات التجارية بالشركة اللذين يشاركون فى الدورات التدريبية.

وأكد أن عمليات التحصيل بالشركة تشهد انتظاما واستقرارا ملحوظا حيث بلغت النسبة 100% خلال الشهر الحالى ، مشيرا إلى أن قطاعى الدقى والهرم الأكثر تفوقا فى نتائج التحصيل.

ونوه إلى أنه تم الإنتهاء من تركيب 400 ألف عداد مسبوق الدفع وكودى بالمناطق التابعة للشركة، مضيفا أن يبلغ إجمالى عدد المشتركين التابعين للشركة 5 مليون و600 ألف مشترك.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان