إعلان

شركة تعتزم إنتاج عداد كهرباء قابل للشحن بالمحمول عبر "البلوتوث"

09:08 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صلاح:

كشف المهندس عبدالله عسل، نائب رئيس شركة جلوبالترونكس لتصنيع العدادات مسبوقة الدفع الذكية، إنه يجرى حاليا صناعة عداد كهرباء مسبق الدفع قابل للشحن من المنزل بالهاتف المحمول ويمكن ربطه بالشبكة الذكية الكهرباء.

وأكد أن الشركة حريصة على تأكيد ثقة عملائها وتحقيق اكبر راحه ممكنه لهم في استخدام عدادات الكهرباء مسبقة الدفع، وتنفيذا لرؤية الدولة المصرية وتوجهاتها نحو التوسع في نشر وتعميم العدادات مسبقة الدفع والعدادات الذكية، ومساهمة من شركة جلوبالترونكس في خطة وزارة الكهرباء الطموحه نحو تحويل شبكة الكهرباء المصرية الى شبكة ذكية خلال الاعوام القليلة القادمة.

جاءت تصريحات رئيس الشركة خلال كلمته بمؤتمر الطاقة الأول لمؤسسة الأهرام الذي أعلن فيه عن أحدث إصدارات الشركة من العدادات مسبقة الدفع الذكية والتى تعمل بتقنية الاتصال بلوتوث والتي تمكن المشترك من الإتصال والشحن وتبادل البيانات مع عداد الكهرباء الخاص به من خلال جهاز الهاتف المحمول الشخصي.

وأضاف أن العداد الجديد يمتاز بإمكانية الاتصال بالهاتف المحمول من خلال تقنية البلوتوث مما يسمح للمشترك بشحن العداد باستخدام هاتفه المحمول فى اى وقت طوال اليوم ومن داخل بيته دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الشحن الخاصة بشركة الكهرباء.

كما يقوم المشترك بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول وتشغيله، وعند اختيار الخدمة وظهور العداد على شاشة الهاتف المحمول يتم استدعاء بيانات المشترك من على الخادم ويمكن للمشترك إجراء عملية الشحن مباشرة فى خطوه واحدة دون استخدام كارت شحن، حيث ينتقل الرصيد إلى العداد من خلال البلوتوث مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان