إعلان

الطوفان يجتاح "تويتر" بعد موت "الحاجة صفية"- صور

04:43 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مادي غيث:

انتابت حالة من الحزن والصدمة رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"؛ عقب مشاهدة الحلقة 43 من المسلسل المصري "الطوفان"، والذي قُتلت فيها "الحاجة صفية"، التي تجسِّد دورها الفنانة نادية رشاد، على يد أبنائها، وهو الحدث الذي دفع المتابعين لانتظار نهاية المسلسل "بفارغ الصبر" ليروا العقاب الذي يلحق بأبنائها.

وعقب مشاهدة الحلقات الأخيرة من المسلسل، تناسى المشاهدون أنه عمل درامي من وحي خيال المؤلف، وليس حقيقيًا، لتنهال حملة من التعليقات الصادمة على الصفحات الرسمية لأبطال العمل على "تويتر".

وكتبت إحدى مستخدمات "تويتر" عقب مشاهدتها حلقة موت "الحاجه صفية": "حد يفوقني ويفهمني إن دا مسلسل بس، مش بجد، عشان مش عارفة أبطّل عياط"، فيما قالت أخرى: "كمية العياط بسبب الحلقة دي مش عادية".

وقال أحد متابعي "الطوفان": "مسلسل يوجع القلب، معقول الفلوس ممكن تحوّل البشر لوحوش من غير قلب".

بينما قال آخر: "بعد حلقة النهاردة دي، أنا بقول تختفلكوا يومين بقي، الناس واخدة الموضوع على صدرها أوي"، فيما قالت أخرى :"أنا أقسم بالله جالي اكتئاب وعندي حالة قرف من المسلسل كله، وحاسة أني عاوزة أضربكم واحد واحد".

وعلقت ثالثة: "مش قادرة أتخيّل أن أم تتقتل عشان الفلوس، هي الفلوس بتعمل في الناس كدا! آه كلنا بنحب الفلوس، بس منموتش الست اللي كنا في حشاها 9 شهور، وربّت وكبَّرت، يخرب بيت الجبروت مش متابعة المسلسل أوي، بس الحلقة دي بالذات فيها كمية تعبيرات إبداعية محصلتش والله، لدرجة حسيتها حقيقية من منيرة ويوسف".

"النهاردة أنا وكل عيلتي وأصحابي انهارنا عياط من أول ما ماتت وهي بتصلي، لحد آخر الحلقة، بجد أداء عبقري، وبجد الفنانة القديرة نادية رشاد كانت رائعة أنا حسيت أنها أمي وقعدت أشتم وأدعي عليهم، كأنه بجد، لأ مش ممكن الحلقة 43 كانت صعبة جدًا على قلوبنا"، هكذا علقت إحدى المتابعات لمسلسل الطوفان عقب مشاهدتها لحلقة قتل "الحاجة صفية".

وعلقت إحدى مستخدمات تويتر: "أنا جدتي من إمبارح بتعيط على الحاجة صفية"، وقالت أخرى: "خايفة والله يا أيتن الدعاوي تيجي فيكي بجد"، فيما قالت أخرى: "الواحد جسمه قشعر.. إيه دا".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان