إعلان

جولة مفاجئة لرئيس السكك الحديدية بورش صيانة الجرارات والعربات

08:13 م الخميس 14 ديسمبر 2017

المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تفقد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، الخميس، في جولة مفاجئة، ورش صيانة وعمرة الجرارات والعربات المكيفة بفرز القاهرة رافقه فيها المهندس سامي عفيفي نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني، وذلك لمتابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومي للجرارات والعربات والتأكد من إجراءات السلامة بالورش.

والتقى رئيس الهيئة بالعاملين في الوردية المسائية بورش الجرارات، مؤكدًا أهمية دور الورش في الهيئة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

وقال رئيس الهيئة إن ورش فرز القاهرة تعتبر من أقدم وأكبر الورش المتخصصة في الصيانة والتجهيز اليومي للجرارات والعربات المكيفة حيث تبلغ مساحتها حوالى 235 فدانا، وتتكون من عدد 5 ورش رئيسية هي ورش (الجرارات والعربات الأسباني والعربات الفر نساوى وعربات النوم وعربات توليد القوى ) ويبلغ عدد العاملين بها حوالى 3 الأف عامل وفني ومهندس.

وأوضح رئيس الهيئة، أن ورش الجرارات والعربات بمنطقة فرز القاهرة تعتبر من اكبر الورش التي تقوم بعمرة وصيانة الجرارات بالإضافة إلى التجهيز اليومى للجرارات والعربات المكيفة حيث تقوم بعمل صيانة دورية لحوالى260 عربة شهريا والتجهيز اليومي للقطارات المكيفة لعدد 32 قطارًا يوميا ، والصيانة الدورية لعدد 250 جرارا شهريا بالإضافة إلى التجهيز اليومي للجرارات لحوالى 400 جرار شهريًا.

وفي نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة، الشكر للعاملين بالورش على المجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية لزيادة نسبة الإتاحية لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات لتقديم خدمه أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان