إعلان

"الجميل" خلال جلسة الزراعة بـ"أفريقيا 2017": القارة مليئة بالفرص الاستثمارية

05:27 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد رجل الأعمال علي جميل، رئيس مجلس إدارة شركة "Cairo 3a"، اهتمام شركته بالاستثمار الزراعي في مصر وأفريقيا.

وتحدث جميل خلال كلمته بجلسة الأعمال الزراعية ضمن فعاليات مؤتمر أفريقيا 2017 المنعقد بشرم الشيخ، عن الزراعة والتصنيع الزراعي، والتحديات التي تواجه صناعة الزراعة في أفريقيا، وقال إن القارة السمراء مليئة بالفرص الاستثمارية.

وحددت الجلسة، -التي عقدت برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بهدف التوصل إلى حلول مستدامة لتطوير وتنمية قطاع الزراعة في أفريقيا-، الصعوبات التي تواجه المستثمرين، متمثلة في عدم القدرة إلى الوصول للأرض، فضلا عن صعوبة التمويل، وعدم توفر الأسواق والتكنولوجيا الزراعية.

وأكد المشاركون في جلسة الأعمال الزراعية التي أن قارة أفريقيا يمكنها أن تحدد مستقبل الغذاء في العالم، حيث يقدر بنك التنمية الأفريقي الاستثمارات في قطاع الزراعة بأكثر من تريليون دولار بحلول عام 2030.

وشارك في الجلسة الدكتورة إيليني جبرا مادين، مؤسسة برنامج تبادل السلع في إثيوبيا، وفاروق جميل المدير التنفيذي لشركة "أولم أفريقيا والشرط الأوسط" بسنغافورة، وهاورد يانا شابيرو مسؤول الزراعة في شركة مارس بالولايات المتحدة الأمريكية، ورجل الأعمال علي جميل، والمهندس محمد أشرف محمود، رئيس ومدير إدارة الشرقية لتصنيع السكر "النوران"، وأدارت الجلسة ماجي كيجوزي، رئيسة مزرعة "زوري موديل" بأوغندا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان