إعلان

"مستقبل وطن": منتدى الشباب سبيل للسلام والوحدة بين الشعوب

11:49 ص الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة صقر:

قال عمرو سليم، عضو وفد حزب مستقبل وطن، المشارك في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إنه فخور بالمشاركة بهذا المحفل الدولي الذي أثبت نجاحه منذ الساعات الأولى لانطلاقه من خلال حجم الوفود الدولية المشاركة وأجندة أعماله المفعمة بالحيوية المبنية على الحوار الجاد والمثمر والتي لاقت استحسان جميع المشاركين.

وأوضح سليم، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الإثنين، أن الحوار وتبادل الرؤى والثقافات هو السبيل الوحيد لسلام ووحدة وتكاتف الشعوب، وأن ما تتمتع به مصر من عراقة وتاريخ حضاري وتراثي يجعلها دائما تنشد الخير للجميع وتكون بمثابة القلب النابض الذي يمد يده لتجميع الغرباء.

وأشار القيادي بالحزب، إلى أن الجلسة الافتتاحية للمنتدى أمس الأحد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعشرات من زعماء وقادة ورؤساء الدول، أوضحت الغاية المثلى من عقده وهو زرع المحبة والسلام في نفوس الشباب دون النظر لدين أو عرق ونبذ التطرف.

وأضاف: "القيادة السياسية المصرية تعزز تحركاتها لإعادة اكتشاف مصر المحروسة، مصر السلام، مصر التراث، مصر العراقة، مصر مهد الحضارات ومهبط الأنبياء، ومن ثم فهي عازمة على استعادة ريادتها والتي تمكن بالفعل من استعادة الكثير منها وأصبحت الأنظمة السياسية الكبرى تهرول إليها سعيًا لكسبها كحليف استراتيجي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان