إعلان

الجيوشي يشارك في ورشة متابعة الاستراتيجية الأفريقية للتعليم

03:54 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

الدكتور أحمد الجيوشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

يشارك الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، في فعاليات ورشة العمل المنعقدة حاليًا في مقر مفوضية الاتحاد الأفريقي في أديس أبابا بإثيوبيا في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر بدعوة من الاتحاد الأفريقي.

وقال الجيوشي، وفق بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن أعمال الورشة تتضمن اعتماد مؤشرات أداء ومتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية القارية للتعليم في إفريقيا CESA 2016-2025، وهي المؤشرات التي تبنتها اللجنة المتخصصة للخبراء بعد جهود امتدت عامين، وهي الفترة ذاتها التي رأست مصر فيها اللجنة القارية للعلوم والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن الدعوة الموجهة للجيوشي تعود أيضًا لكونه عضوًا عاملًا منذ ثلاث سنوات في اللجنة القارية المعتمدة من مفوضية الاتحاد الأفريقي لخبراء التعليم الفني، يقود الأنشطة الخاصة بالتعليم الفني والمهني في فعاليات ورشة العمل المشار إليها لوضع التعليم الفني المصري في قلب الفعاليات القارية والعالمية، وتقديرًا لدور مصر على الصعيد الإفريقي.

وتم اختيار الجيوشي ليلقي الكلمة الختامية لورشة العمل نيابة عن الأعضاء، ومناصفة مع ممثل الاتحاد الإفريقي، وتم اختياره أيضًا عضوًا في لجنة الصياغة التي تتولي إعداد التقرير النهائي؛ ليعرض على مفوضية الاتحاد الأفريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان