إعلان

رئيس جامعة حلوان ناعيا شهداء العريش: "بأي ذنب يُقتل الأبرياء"- صور

03:28 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نعى الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، شهداء الوطن في حادث مسجد الروضة بالعريش الذي وقع أثناء تأدية صلاة الجمعة أول أمس، متمنياً أن يلهم أهالي الشهداء الصبر والسلوان والشفاء العاجل للمصابين.

جاء ذلك خلال لقائه بطلاب الجامعة بحضور نواب الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأدان نجم، الحادث مؤكدًا أن هذا العمل الإرهابي الغاشم فاق جميع التوقعات من قتل للأطفال والرجال والمسنين حيث أن عدد الأطفال الذين استشهدو فاق العدد في الهجوم الإرهابي على مدرسة بحر البقر الابتدائية من قبل العدوان الإسرائيلي، واصفًا ما حدث بأنه "يفوق ما فعله التتار والمغول بالمسلمين فعلى الأقل كنا نعرف في ذلك الوقت من هو العدو".

وأضاف: "بأي ذنب يقتل هؤلاء الأبرياء أثناء تأدية شعائر صلاة الجمعة وبأي ذنب تترمل النساء وبأي ذنب تفقد الأسر الأب والابن والجد وتفقد القرية رجالها".

استطرد: "لكن هذا الأمر لن يثني الشعب المصري ولن يضعف عزيمته خلف قيادته السياسية الحكيمة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي فكلنا على قلب رجل واحد، مؤكدا ثقته في الشعب المصري وجيشه العظيم وجهاز الشرطة في القضاء على الإرهاب وأن تعود مصر الي مكانتها العظيمة، كما ذكرها المولى سبحانه وتعالي في كتابه الكريم "ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان