إعلان

برلماني يسحب استجواب لوزير قطاع الأعمال بعد إقالة رئيس "صيدناوي"

11:27 ص الجمعة 24 نوفمبر 2017

صيدناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

أعلن سعد بدير، عضو مجلس النواب، سحب استجواب تقدم به لرئيس المجلس الدكتور علي عبد العال؛ لتقديمه إلى وزير قطاع الأعمال، الدكتور أشرف الشرقاوي، حول مخالفات رئيس مجلس إدارة شركة صيدناوى؛ بعد قرار مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، مساء أمس الخميس، بإقالة رئيس مجلس إدارة صيدناوي، من منصبة بعد التأكد من صحة الوقائع التي ذُكرت في الاستجواب.

وأكد بدير، في بيان اليوم الجمعة، أن وزير قطاع الأعمال، اهتم بشكل خاص بالاستجواب، وطلب من مجلس إدارة الشركة التحقيق فيما ذُكر به، خاصة إساءة رئيس مجلس الإدارة المُقال لأحد المستثمرين، وتعطيل العقود، وفشله في إدارة الشركة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الاستجواب كان بهدف التصحيح، وليس التشهير بأحد، وأنه كشف عن وجود قيادات بالشركة القابضة، على قدر كبير من المسئولية والأمانة، تستحق الشكر والتقدير، على رأسهم ميرفت حطب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعادل والي العضو المنتدب للشركة، اللذان تحركا للحفاظ على المال العام، وحماية مصالح الشركة، والمستثمرين معًا.

وأوضح بدير، أنه طلب من الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، إلقاء هذا البيان، في أول جلسة قادمة للمجلس؛ للتأكيد على قيام نواب الشعب بدورهم الرقابي، واستجابة الحكومة لما يطرحونه من وقائع مدعمة بالأدلة والمستندات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان