إعلان

نائب رئيس "الحركة الوطنية" عن استقالات الأعضاء: "اللي عايز يمشي هديله درع"

02:46 م الخميس 23 نوفمبر 2017

أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف

قال اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن اللواء سمير إبراهيم، والعقيد إيهاب موسى، المستقيلين من الحزب اليوم، مساعدان له، وليسا كوادر سياسية بالحزب، حسب قوله.

وتوقع نائب رئيس الحزب إعلان الفريق أحمد شفيق ترشحه في الانتخابات القادمة، قائلاً: "من معرفتي به، هو هينزل هينزل، هو طبيعته كدا، طالما حطها في دماغه، لو القيامة قامت هي الحاجة الوحيدة اللي تمنعه عن النزول".

ونفى "السيد"، في تصريح خاص لمصراوي، وجود استقالات بالحزب، قائلاً: "معنديش استقالات إلا من الإسكندرية، واللي عايز يستقيل يتفضل، وهديله درع تقدير، إحنا عندنا كوادر كتير جدا واقفه في الطابور".

وأضاف نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، أن كل من استقال من أمانة الحزب بالإسكندرية، تراجع عن الاستقالة، كما أن استقالة أمين الحزب بالإسكندرية كانت عبر "فيسبوك"، ولم تصل للحزب رسميا، ورغم ذلك تم تعيين أمينًا جديدًا.

ونفى "السيد"، الاتهامات بانفراده بالقرار في الحزب، وعدم أخذ رأي الأمانة العامة، قائلاً: "الحزب موجود والأمانات موجودة واسألوهم، هذا لم يحدث أبدا".

وعن اتهام محمد الحلو، أمين الحزب المستقيل بالإسكندرية، بتحالف الحزب مع الإخوان، طالب نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، بإثبات هذا التحالف، قائلا: "خليه يجيب إثبات على التحالف، أنا هتحالف معاهم ليه؟ أحمد شفيق هيتحالف مع الإخوان اللي مشوه من البلد ليه؟ وعشان إيه؟ وإيه مصلحته؟ أحمد شفيق اللي وقف ضدهم حتى يوم 30 يونيو، وهم اللي رفعوا عليه قضايا، لماذا سيتحالفون معه بعد كل هذا؟"

وتابع "السيد": "أقسم بالله العظيم مفيش تحالف، كل الموضوع إنه كان في واحد هربان في قناة مكملين، سألوه لو شفيق نزل هتنتخبوه؟ قال آه هنتخبه".

وأكد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، تقدم الحزب ببلاغ للنائب العام في حال عدم إثبات الحلو لتلك الاتهامات، قائلاً:"إذا لم يثبت محمد الحلو هذا الاتهام، مش هنسيبه وهقدم بلاغ للنائب العام".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان