إعلان

بعد إدراجه على قائمة الإرهاب.. عضو بكبار العلماء: "اتحاد القرضاوي أساء للدين"

11:55 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

يوسف القرضاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور محمود مهنى، عضو هيئة كبار العلماء، إن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، أساء الدين، لدرجة أن "العلمانيين" ساروا خلفه ونادوا بما نادى به.

وأعلنت مصر والسعودية والإمارات والبحرين، إدراج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه "القرضاوي"، على لائحة الإرهاب اليوم الأربعاء.

وأضاف مهنى، في تصريحات لمصراوي: "يوسف القرضاوي على الرغم من أنه أزهريًا، إلا أن منهجه ابتعد عن القرآن الذي نهى عن الحزبية والتعصب والفِرقة في آيات عديدة".

وأوضح أن القرضاوي أخذ منهجًا معينا خلال رئاسته لاتحاد علماء المسلمين، وهو محاربة بلده أولا والانضمام لفرقة "إرهابية"، وأصبح يتكلم بالعصبية التي برئ منها الإسلام ومن كل حقد وكل ضغينة، والله تعالى يقول "وقولوا للناس حسنا".

ونوه عضو هيئة كبار العلماء، إلى أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حارب مصر التي نشرت السلام في كل ربوع الأرض، مشيرا إلى أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مزق نفسه ولم يفهم الإسلام فهما صحيحا.

كان الأزهر، قد قرر في ديسمبر 2013 فصل الدكتور يوسف القرضاوي، من هيئة كبار العلماء، لما نسب إليه من إساءات للمؤسسة الدينية والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

فيديو قد يعجبك: