إعلان

"سياحة النواب" تطالب الحكومة بسداد مستحقات "دعم الطيران" منذ 2013

01:30 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

النائبة سحر طلعت مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود رمزى:

طالب أعضاء لجنة السياحة والطيراني المدني، بمجلس النواب، في اجتماعهم اليوم الثلاثاء، في مقر المجلس، بحل أزمة مستحقات "دعم الطيران"؛ لأن عدم سداد مستحقات الشركات الأجنبية يضر صورة مصر وسمعتها الدولية.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس اللجنة، على أهمية سداد المستحقات المتأخرة القديمة قبل البدء في دفع المستحقات الجديدة، وإيقاف برنامج "دعم الطيران" العارض، لحين إنهاء المستحقات السابقة وإعادة تقييم البرنامج.

وطالبت "مصطفى" بضرورة إيداع منظومة "دعم الطيران" السابقة والحالية، والمستحقات التي تم دفعها لصالح الشركات، والتي لم يتم دفعها، لدى أمانة لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب.

واقترحت رئيس لجنة السياحة والطيران المدني، عقد لقاء آخر، يضم كريم محسن رئيس لجنة تسيير الأعمال في مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، ونادر الببلاوي رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة والمدير المالي، لاستكمال المناقشات وحل الأزمة.

وأشارت إلى أن اللجنة ستنتظر بيانًا وافيًا من وزارة السياحة يوم 17 ديسمبر المقبل، يوضح موقف شركات الطيران العارض، متضمنًا إجمالي المطالبات، إضافة إلى ما تم سداده، وأسباب عدم سداد أي مطالبات أخرى إن وُجدت.

يشار إلى أن اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني، بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، عُقِد برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى؛ لمناقشة طلب الإحاطة المُقدم من النائب محمد عبد المقصود، بشأن عدم صرف مستحقات "دعم الطيران" لمنظمي رحلات الأجانب وشركات الطيران منذ عام 2013 حتى اليوم، في حضور يحيى راشد وزير السياحة، والمستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب، وممثلي وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية وممثلين عن شركات الطيران.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان