إعلان

الأزهر يفتح باب القبول للالتحاق بكنترول "الابتدائية والإعدادية"

12:38 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

أعلنت اللجنة العامة للنظام والمراقبة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية (الكنترول) بقطاع المعاهد، فتح باب الترشح للعمل باللجنة في مقراتها بالمناطق، للفصل الدراسي الأول - للمشتركين أولَ مرة ولذوي الخبرة.

وحددت اللجنة عدة شروط للانضمام للكنترول، وهي ألا يكون المتقدم له صلة قرابة حتى الدرجة الرابعة من طلاب الشهادتين، ولم يحصل على جزاء أكثر من عشرة أيام في مخالفة غير متعلقة بأعمال الامتحانات خلال عامين سابقين على العام الدراسي الحالي 2017/2018، وألا يكون مُحالًا للتحقيق أو المحاكمة التأديبية، أو النيابة في مخالفة تتعلق بأعمال الامتحانات.

وحذرت اللجنة مَن وجود أي تزوير في طلبات الالتحاق، مشددة على أنه يعاقب بالحرمان خمس سنوات من أعمال الامتحانات من يُقدم على ذلك، مع عدم الإخلال بالمسئولية التأديبية في هذا الشأن.

واستثنت اللجنة شيوخ المعاهد من التقدم للالتحاق باللجان، لاشتراكهم كرؤساء لجان بأعمال الامتحانات بالشهادة، والعاملين بديوان عام المناطق الأزهرية مع استثناء أعضاء الحاسب الآلي بالمناطق.

وطالبت اللجنة، الراغبين في التقدم للالتحاق بلجنة النظام والمراقبة للشهادتين، الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية، وتحميل النموذج (ذو خبرة أو أول مرة) من المرفقات أسفل الخبر واعتماده وتقديمه لمقر اللجنة بالمناطق الأزهرية، وانتظار مواعيد إجراء القرعة العلنية بالمناطق.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان