إعلان

وزير الكهرباء: "استبدال جميع العدادات القديمة بمسبوقة الدفع خلال 5 سنوات"

12:04 م الأحد 19 نوفمبر 2017

محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إنه يجري الآن التوسع في تركيب العدادات "مسبوقة الدفع"، والسعى نحو استبدالها بجميع العدادات القديمة خلال 5 سنوات.

وأشار شاكر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، إلى أنه تم التعاقد مع شركة مدنية لتولى مهمة أخذ قراءات المستهلكين بدقة لوجود نقص كبير بأعداد الكشافين بمختلف شركات التوزيع.

وشدد الوزير، على أنه يجري حاليًا بجميع شركات توزيع الكهرباء مراجعة دقة جميع الإصدارات الخاصة باستهلاكات المشتركين ومحاسبة المقصرين والمسئولين عن أي خطأ، لافتًا إلى أنه أعطى توجيهات مباشرة لرؤساء شركات التوزيع التسعة بكافة أنحاء الجمهورية، شدد خلالها على ضرورة أخذ القراءات الصحيحة ومراجعتها مرتين من خلال القطاع التجارى التابع لكل شركة، مع وجود حملات مفاجئة للتفتيش على الكشافين وطريقة عملهم بجميع المناطق.

وقال الوزير: "لن نسمح بوجود أي تواطؤ أو خلل ينتج عنه وجود أخطاء أو أضرار يتحملها المواطن".

وأضاف وزير الكهرباء: "واقعة إصدرار الفواتير بالخطأ في إدارة عين شمس التابعة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء نتجت عن تقصير وإهمال بعض قيادات قطاع الحلمية التجارى لعلمه بوجود أخطاء فى الفواتير عند طباعتها لكن لم يبلغ المسئولين بالشركة".

وأوضح شاكر، أنه أعطى تعليمات مباشرة بفحص ومراجعة جميع الفواتير بشركة شمال القاهرة البالغ عددها 4.2 مليون فاتورة قبل إصدارها تمهيدا لتحصيلها من المشتركين، مؤكدًا أهمية تركيب العدادات مسبوقة الدفع؛ لأن كل مشترك يستطيع معرفة استهلاكه وتحديده.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان