إعلان

الكهرباء: التحقيق مع مسؤولي إدارة عين شمس في "خطأ فواتير نوفمبر"

11:50 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

وزارة الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

صرح المهندس ناجي عارف، رئيس مجلس إدارة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بأن هناك تحقيقًا الآن، مع كافة المسئولين القائمين على العمل بإدارة عين شمس التابعة لقطاع الحلمية؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة في حالة ثبوت تقصير من أي مسئول، تسبب في أخطاء الفواتير بالإدارة.

وأكد "عارف"، انتظام سير العمل وسلامة الفواتير في كافة فروع الشركة، معربًا عن اعتذار الشركة، لكافة المشتركين بهذه الإدارة، خاصة الذين سددوا الفواتير، وتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ مستقبلا، مؤكدًا عرض الفواتير الصحيحة على المشتركين بدءًا من السبت الموافق 18 نوفمبر الجارى.

وصرح رئيس مجلس إدارة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه أثناء أعمال المراجعة لإصدار شهر نوفمبر 2017 الخاص بإدارة عين شمس التابعة لقطاع الحلمية، التى تشمل مناطق (عرب الجسر – النزهة الجديدة – مساكن عين شمس – زهراء عين شمس – أحمد عصمت)، تم اكتشاف عدم وجود دقة في كمية الاستهلاك لبعض الفواتير الخاصة بمشتركي هذه المناطق؛ نتيجة لخطأ بنظام الحاسب الآلي الخاص بقراءات المشتركين .

وأضاف "عارف"، في بيان لوزارة الكهرباء، أنه تم على الفور سحب كافة الفواتير التي لم يتم تحصيلها لمعالجة هذا الخطأ، وتصويب الخطأ لكافة الفواتير التي تم سدادها .

وأكد احتساب قيمة الفرق لمن سدد على أنه رصيد للمشترك طرف الشركة يتم خصمه من فاتورة الشهر القادم، مشيرا إلى إصلاح الخلل الذي أدى إلى هذا الخطأ .

من جانبه شدد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على ضرورة متابعة دقة جميع الإصدارات الخاصة باستهلاكات المشتركين على مستوى شركات التوزيع ومحاسبة المقصرين والمسئولين عن أي خطأ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان