إعلان

مارجريت عازر: خطة واضحة للرد على تقارير حقوق الإنسان بشأن مصر

05:09 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

مارجريت عازر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر :

شكرت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، والمعنية في اللجنة المُشكَّلة من رئيس مجلس الوزارء، المعنية بآلية المراجعة الدورية أمام مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة مجلس الوزراء على اختيارها .

وأشارت "عارز"، في تصريخ خاص لمصراوي، الثلاثاء، إلى أن اللجنة لديها خطة عمل واضحة؛ للرد على كل التقارير التي تصدر من قبل المنظمات المعنية بملف حقوق الإنسان خارج مصر، مؤكدة أن تنوع أعضاء اللجنة أمر صائب ومفيد.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنه سيتم عقد اجتماع الأيام المقبلة مع رئيس الوزراء؛ للوقوف على آليات العمل داخل اللجنة، مؤكدة وجود تعاون بين كل الجهات المعنية بملف حقوق الإنسان في مصر، من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والمجلس القومي لحقوق الإنسان .

يذكر أن الجريدة الرسمية في عددها رقم 45 مكرر ج، الصادر في 12 نوفمبر 2017، نشرت قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2457 لسنة 2017، بشأن ضم 5 شخصيات لعضوية اللجنة الوطنية الدائمة المعنية بآلية المراجعة الدورية أمام مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة.

وجاء القرار بضم السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، والدكتورة مارجريت عازر عبد الملاك عضو مجلس النواب، والدكتور طلعت عبد القوي السيد رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وعلاء سيد كامل شلبي، أمين عام المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والدكتور أيمن صابر طه عقيل، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان