إعلان

تجمهر أولياء أمور "الطلاب المُتحرَّشْ بهم" بمدرسة مصر الجديدة أمام الوزارة

02:45 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تجمهر عدد من أولياء أمور طلاب المدرسة المصرية للغات التابعة لإدارة مصر الجديدة الخاصة، التي شهدت واقعة تحرش صاحب المدرسة بثلاثة من تلاميذ رياض الأطفال، أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم؛ احتجاجًا على الواقعة.

وذكر أولياء الأمور، أنهم حاولوا سحب أوراق أبنائهم والمصروفات من المدرسة، إلا أنها رفضت طلبهم، فلجأوا إلى الوزارة لحل أزمتهم وتمكينهم من سحب أوراق أبنائهم وإتاحة أمكان بديلة لهم بمدارس أخرى.

وكانت فريدة مجاهد، مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أكدت اتخاذ عدة إجراءات ضد المدرسة التي شهدت الواقعة، موضحة أن الإجراءات تمثلت في:

تشكيل لجنة من التعليم الخاص بالمديرية لمتابعة المدرسة المصرية للغات، تكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين إنتهاء التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري.

وأكدت "مجاهد"، أن هناك متابعة دقيقة لما يتم في هذا الأمر، مطمئنة أولياء الأمور بأن أبناءهم آمنين في المدرسة، وستتولى التربية والتعليم الإشراف عليها كليا.

من جانبه كلف أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، مسئول بالتعليم الخاص، للنزول لأولياء الأمور أمام ديوان عام الوزارة، للاستماع إلى شكواهم وطمأنتهم.

يذكر أن عددًا من أولياء أمور طلاب إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، تقدموا بشكوى لمديرية التربية والتعليم، بشأن تحرش صاحب المدرسة بثلاثة من تلاميذ رياض الأطفال، وتم تحويل مدير المدرسة للنيابة لمباشرة التحقيق معه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان