إعلان

الشيحي يزور مصابين للجيش والشرطة.. ويُعلن إعفائ​هم من الرسوم الدراسية -(صور)

06:27 م الإثنين 30 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم وداليا شبل:

قام الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمي، اليوم الإثنين، يرافقه الدكتور عزت عبد الوهاب رئيس جامعة عين شمس وعدد من طلاب الجامعة، بزيارة عدد من مصابي العمليات الارهابية من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الذين يتلقون العلاج في مستشفيي المعادى العسكرى والشرطة بالعجوزة من أجل الإطمئنان على حالتهم الصحية ، وتقديراً للدور الذي يقومون به في حماية الوطن ودعم استقراره.

وأعلن الشيحي، إعفاء المصابين من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة من الرسوم الدراسية لإستكمال دراستهم العليا بالجامعات المصرية.

جاءت الزيارة في اطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة زيارة مصابى الحرب على الإرهاب من الشرطة والقوات المسلحة بالمستشفيات، أسوة بما كان يفعله المصريون وقت الحرب بسبعينات القرن الماضي، واطمأن الوزير على حالة المصابين الصحية، وأعرب عن خالص تمنياته لهم بالشفاء العاجل حتى يعودوا للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

وأكد أن رجال القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة هم أبطال مصر ضد الإرهاب الغاشم، وأضاف أن أبناءنا مصابي القوات المسلحة والشرطة من جراء العمليات اﻹرهابية هم أبطال حقيقيون ضد اﻹرهاب الغاشم ومن أجل الحفاظ على الوطن من هؤلاء الإرهابيين الذين يريدون لمصر الدمار.

وأشاد الشيحي بزيارة طلاب جامعة عين شمس للمصابين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعبر عن اعتزاز طلاب مصر بالدور المهم الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لحماية الوطن ، موجهاً الدعوة لجميع طلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا لزيارة هؤلاء المصابين بما يؤدى إلى تنمية ولاء هؤلاء الطلاب لوطنهم.

حضر زيارة مستشفى المعادى العسكرى اللواء رضا حافظ قائد قوات الدفاع الشعبى واللواء محمود الهلالى مدير المجمع الطبى بالمعادى ، وحضر زيارة مستشفى الشرطة بالعجوزة كل من اللواء أيمن جاد مساعد أول وزير الداخلية بقطاع الخدمات الطبية واللواء نادى ميشيل مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة ووكيل مستشفيات الجيزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان