إعلان

جامعة عين شمس تُوقع بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب -(صور)

05:53 م الإثنين 30 يناير 2017

جامعة عين شمس تُوقع بروتوكول تعاون مع شركة المقاول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

وقعت جامعة عين شمس، اليوم الاثنين، برتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب بهدف تبادل الخبرات فى المجالات المختلفة.

ووقع من الجانبين فتحي الشرقاوي نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، والمهندس محمد يوسف نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وبحضور أشرف محرم نائب مدير مركز التعليم المفتوح، وصلاح عبد العظيم أمين عام الجامعة، والمهندس شريف حمدي مدير المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد، وحسام حسني أمين مركز التعليم المفتوح.

وأكد الشرقاوي، أن أهمية الشراكات العلمية والعملية من خلال دمج الجامعة بعلمها الأكاديمى مع الجانب الفني والعملي متمثلًا فى شركة المقاولون العرب التي تسهم في بناء وتطوير الكثير من المشروعات القومية داخل مصر، وكذلك المشروعات الضخمة بالخارج.

وأشاد محمد يوسف رئيس المقاولون العرب، بمستوى خريجي كلية الهندسة بالجامعة عين شمس، قائلًا "بيت الخبرة الذى طالما استعانت الشركة بإستشارتها المختلفة".

وأشار إلى أن مصر مقبلة على طفرة إنشائية ومعمارية وذلك من خلال المشروعات القومية الكبرى على رأسها "العاصمة الإدارية الجديدة وشبكة الطرق الحديثة"، مؤكدًا على ضرورة توفير عماله فنية مدربة ومتطورة لتحقيق هذه المشروعات.

وأوضح أحمد جلال مدير مركز التعليم المفتوح، ووكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة من خلال مركز التعليم المفتوح ستقوم بعمل دبلومات مهنية لتدريب العاملين بالشركة تشمل مجالات "التنمية البشرية، أعمال الهيكل الخرساني، تنفيذ الطرق الاسفلتية وإدارة مشروعات هندسة البناء والتشييد" وغيرها من المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

جامعة عين شمس تُوقع بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب (2)

جامعة عين شمس تُوقع بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب (3)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان