إعلان

رئيس "أصحاب الصيدليات": مجلس نقابة الصيادلة غير شرعي.. ويدعمون الإخوان

02:09 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

هاجم الدكتور محمود عبدالمقصود- رئيس شعبة أصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، مجلس نقابة الصيادلة، على إثر دعوتها لتطبيق إضراب جزئي بداية من منتصف يناير الجاري.

وقال عبدالمقصود- خلال مؤتمر نظمته الشعبة بأحد فنادق القاهرة اليوم الثلاثاء- إن"دعوة الإضراب مخطط يطبقه أعضاء النقابة الذين اعتصموا برابعة العدوية وهو مجلس غير شرعي ، ويريدون الترويج لأفكار ما بعد رابعة".

وأضاف رئيس الشعبة أن تلك الدعوة تأتي لاحراج الدولة في وقت عصيب، مؤكدا أن الشعبة تقوم بالتواصل مع الجهات الشرعية في الدولة لحل مشاكل الصيادلة بعيدا عن أي دعوات للإضراب أو التعصب.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه نقابة الصيادلة، إن قرار الجمعية العمومية الطارئة الخاص بالغلق الجزئي للصيدليات بداية من 15 يناير المقبل، يأتي من أجل توفير الدواء للمرضى واعتراضاً على سياسة تسعيرة الأدوية العشوائية غير المدروسة.

وأوضح عبدالمقصود أن الغرفة تواصلت مع غرفة صناعة الأدوية ووزارة الصحة لحل مشكلة مرتجعات الأدوية، ومن المقرر أن يبدأ تطبيق القرار مطلع فبراير المقبل.

وانتقد رئيس الشعبة، مطالبة نقابة الصيادلة بزيادة هامش ربح الصيدلي. وقال "زيادة ربح الصيدلي لا يجب أن يظهر بهذا الشكل ، ونعمل في هذا الموضوع مع الغرفة والوزير. مجلس النقابة يريدون تعذيب الشعب المصري".

وأشار إلى عقد اجتماع بين وزير الاتصالات وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية؛ لعمل ربط بين أصحاب الصيدليات لتبادل الأدوية وتقليل المراجعات والنواقص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان