إعلان

مدير صندوق مكافحة الإدمان: على متعاطي المخدرات مشاهدة هذا الفيلم

06:19 م الأحد 29 يناير 2017

صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إنه تم توقيع كشف المخدرات على العمال وحراس الخدمة في المدارس بواقع 200 عامل بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم الأحد، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة.

وأضاف عثمان في تصريح خاص لمصراوي، إن الحملة أسفرت عن الكشف على 217 عاملا وتبين تعاطى 23 حالة للمواد المخدرة بنسبة 10.6% منهم 15 حالة ترامادول و3 حالات تعاطى "ترامادول وحشيش" و4 حالات حشيش وحالة تعاطى هيروين.

وأوضح أن الصندوق سوف يحتفي بتخطي الصفحة الرسمية للصندوق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مليون مشترك خلال الأيام المقبلة؛ وذلك بحملات توعوية جديدة للراغبين في الانضمام للمركز للتعفي من المخدرات بمشاركة لاعبي النادي الأهلي.

وأكد مدير الصندوق، أن فيلم 4 في 6 الذي انتجه الصندوق الشهر الماضي للفنان محمود عبد الغني، قد حقق نجاحا كبيراً في الأوساط الاجتماعية خاصة على صفحة "اختار حياتك" فيسبوك والتلفزيون المصري، مطالبا جميع المدمنين بمشاهدة الفيلم جيدًا كي يكون لهم درسًا.

يذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى يقوم أيضاً بتوفير الكواشف لتكثيف حملات للكشف عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى الطرق السريعة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، حيث تم الكشف على 7200 سائق على الطرق السريعة خلال أسبوعين واكتشاف 900 حالة تعاطى بنسبة 12.5% بعدما كانت 17% عام 2016 .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان