إعلان

بالصور- جابر نصار خلال افتتاح وحدة طوارئ أسنان القاهرة: "أرسلت جواسيسي لمتابعة مستوى الخدمة"

01:48 م الخميس 26 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة خصصت وديعة بقيمة 5 مليون جنيه لدعم وحدة الطوارئ والاستقبال بطب أسنان القاهرة، مؤكدًا أن الوحدة تقدم خدمة طبية مجانية للمواطنين على أعلى مستوى.

وأضاف نصار في كلمة له على هامش افتتاح الوحدة، أن الخدمة المجانية توفر في الوحدة أفضل من الخدمة العلاج بأجر، مشيرًا إلى أن تلك الخدمة تكلف الكلية ٦٠ ألف جنيه شهرياً، ما دعا الجامعة لتخصيص تلك الوديعة بحساب الكلية لتحصل على فوائدها التي تبلغ ١٦٠ الف جنيه لدعم الوحدة والقائمين عليها.

وتابع: "أرسلت جواسيسي لمتابعة الوحدة قبل الافتتاح ومتابعة المرضى فأبلغوني بأن الوحدة ومسؤولي طب الأسنان يقدمون الخدمة على أعلى مستوى فقررنا الافتتاح".

وذكر أنه قبل أكثر من عامين منذ أن زار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق مستشفى القصر العيني وظهور مشكلة عجز وحدات الطوارئ بالمستشفى "عكفنا على معالجتها"، مؤكدًا أن الوحدة الحالية تتضمن وحدة طوارئ لمصابي حوادث الطرق.

وافتتح الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، وحدة الاستقبال والطوارئ بكلية طب الفم والأسنان الخميس بمقر الكلية بقصر العينى.

وقال الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، إن وحدة الاستقبال والطوارئ بكلية طب الفم والأسنان تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مقدمة دوراً علاجياً وإنسانياً مهماً مجانياً لضحايا الحوادث وكسور الوجه والفكين، وتعتبر أول وحدة متخصصة للاستقبال والطوارئ بكليات طب الفم والأسنان بمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان