إعلان

عبد العاطي: إلغاء قيود ألمانيا على رحلات الطيران لمصر يساهم في التدفق السياحي

10:14 م الثلاثاء 24 يناير 2017

الدكتور بدر عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (أ ش أ):

قال السفير الدكتور بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، تعقيبًا على قرار إزالة آخر القيود على حركة الطيران السياحي الألماني إلى شرم الشيخ وسائر مناطق جنوب سيناء، إن وزارة النقل الفيدرالية الألمانية أصدرت أمس الإثنين، إعلانًا تعفي فيه شركات الطيران الألماني من الالتزام بالطيران على ارتفاع ٢٦ ألف قدم في جنوب سيناء.

وأضاف السفير عبد العاطي في تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط ببرلين، أن هذا القرار الألماني جاء بعد جهود مكثفة بذلتها السفارة في برلين، منوهًا بأن هذا القرار سوف يفتح المجال أمام مزيد من التدفق السياحي الألماني إلى مصر، خاصة وأن القرار سيتيح لشركات الطيران الألمانية من تسيير رحلاتها المباشرة إلى شرم الشيخ دون الحاجة لدفع مزيد من الرسوم الخاصة بالتأمين.

وذكر عبد العاطي أن الموسم الشتوي الراهن يشهد تدفقًا كبيرًا من السياحة الألمانية لمصر، مستشهدًا بأن شهر ديسمبر الماضي شهد تدفقا سياحياً يفوق نفس الشهر عام ٢٠١٥، بحسب قوله.

وتابع أن السفارة بصدد ترتيب لقاءات مع شركات السياحة والطيران ووسائل الإعلام الألمانية خلال الأسبوع الحالي لإحاطتها علمًا بهذا القرار وتشجيعها على مزيد من تسيير الرحلات إلى مصر وشرم الشيخ تحديدًا، والتأكيد على أن القرار الألماني الأخير يثبت بما لا يدع مجالًا للشك سلامة إجراءات التأمين المصرية سواء فوق جنوب سيناء أو في المطارات المصرية خاصة شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم أو إجراءات تأمين المقاصد السياحية المصرية بشكل عام. 

وأشار السفير المصري إلى أنه يجري حالياً ترتيب زيارات لمسئولين ألمان للمقاصد السياحية خاصة في الأقصر وأسوان وشرم الشيخ؛ لمزيد من الترويج لها جنبًا إلى جنب المقاصد التقليدية للسياحة الألمانية مثل الغردقة ومرسى علم.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان