إعلان

نقابة الفلاحين تُطالب بإقالة وزير التموين في التعديل الوزاري المرتقب

03:10 م الأحد 22 يناير 2017

محمد علي مصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– عايدة رضوان:

طالبت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، بإقالة اللواء محمد علي مصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية من منصبه.

وقالت النقابة- في بيان لها اليوم الأحد- "إن هناك تراجعًا في دور الوزارة منذ فترة تولي مصيلحي المسئولية خلفًا للدكتور خالد حنفي".

وهاجم محمد عبدالستار- نقيب الفلاحين الزراعيين بالشرقية، وزير التموين، مؤكدًا أنه لم يُقدم أي انجاز يُذكر منذ توليه مسئولية الوزارة، لافتًا إلى أنه على الرغم من أنه كان ناجحًا خلال فترة خدمته بالقوات المسلحة، إلا أن ذلك لا يعني نجاحه في وزارة النموين، حيث أثبت فشلًا ذريعًا في إدارة شئون الوزارة، على حد قوله.

وطالب نقيب الفلاحين بالشرقية - رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بضرورة إقالة وتغيير وزير التموين اللواء محمد علي مصيلحي في التعديل الوزاري المُرتقب الذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخرًا، مشيرًا إلى أن أزمات الفلاحين والمزارعين زادت في عهد الوزير الحالي.

ولفت إلى أن مصيلحي استطاع في مدة قصيرة كسب عداء معظم الفلاحين والمزراعين على مستوى الجمهورية، وتسبب في أزمات للدولة والحكومة مع الفلاحين مثل:" أزمة محصول قصب السكر، توريد القمح، وارتفاع أسعار بعض السلع الغذائية، بالإضافه إلى افتعال أزمة مقبلة مع مزارعي بنجر السكر بسبب أسعار التوريد للمصانع التابعة للوزارة"- على حد قوله.

وأوضح "عبدالستار" أن الوزير يرفض للمرة الثانية مقابلة وفدًا من الفلاحين والمزارعيين، للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم بخصوص تعجيل أسعار بعض المحاصيل التي سوف تورد قريبًا مثل محصول بنجر السكر، لافتًا إلى أن الوزير يتجاهل الفلاحين منذ قدومه إلى كرسي الوزارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان