إعلان

شعبة المخابز والتموين يبحثان سبل تطوير منظومة الخبز

12:14 م الإثنين 02 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عايدة رضوان:

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه سيجتمع خلال أيام مع اللجنة الفنية برئاسة علاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين، لبحث منظومة الخبز.

ولفت غراب، إلى أن الاجتماع الذي انعقد أمس الأحد بحضور وزير التموين واللجنة الفنية لم يكن سوى اجتماعًا تمهيدياً لما سيتم بحثه خلال الاجتماع المقبل.

وأضاف غراب، أن الاجتماع سينعقد بحضور ممدوح عبد الفتاح، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، حمدي علام، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين بوزارة والتجارة الداخلية، وطارق حسنين، رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية.

ولفت رئيس الشعبة العامة لأصحاب المخابز، إلى أن الاجتماع يأتي لبحث كافة البنود التي تقع تحت تكلفة إنتاج رغيف الخبز المدعم، مشيرًا إلى أنه من المقرر الاجتماع بالوزير عقب الاجتماع مع اللجنة الفنية، لإقرار ما توصلت إليه اللجنة وشعب المخابز.

وكان اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر الشهر المنصرم تشكيل لجنتين، وهما اللجنة العُليا برئاسته، ولجنة فنية برئاسة علاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين؛ لبحث منظومة الخبز، والتي بدأ العمل بها منذ ما يقُرب من 3 سنوات، خاصةً عقب زيادة أسعار المحروقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان