إعلان

الأطباء: ضم العلاج الطبيعي لاتحاد المهن الطبية "ناقوس خطر.. وغير دستوري"

11:51 ص الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

اعتبر الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن الدراسة التي قامت بإعدادها الإدارة المالية باتحاد المهن الطبية عن عواقب انضمام لنقابة العلاج الطبيعى للاتحاد "ناقوس خطر لابد أن يعرفه الرأي العام وأعضاء مجلس النواب".

وأوضح الطاهر في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن انضمام أي نقابة جديدة للاتحاد ستعني زيادة أعباء مالية، وهذا ما انتهت إليه الدراسة وسيلجأ مجلس الاتحاد إلى حلول أهمها تقليص مشروع العلاج ووقف المعاش لحين إعداد دراسة اكتوراية لمعرفة أعداد أعضاء نقابة العلاج الطبيعي ومعرفة قيمة المعاش بعد الضم.

وأشار أمين عام الأطباء إلى أن أموال الاتحاد هي أموال خاصة مملوكة للأعضاء ونتاج إدخار واستثمار لأكثر من 76 عاما، مؤكدا أن هذا الضم القسرى غير دستوري، حسب قوله.

وفى سياق متصل، رفضت النقابات الطبية "صيادلة وبيطريين وأطباء أسنان"، ضم نقابة العلاج الطبيعي، مؤكدة أن الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد والتى عقدت في أكتوبر الماضي رفضت بالإجماع ضم أي نقابة جديدة.

وقال الدكتورحسين عبد الهادي أمين عام نقابة أطباء الأسنان، إن مجلس النقابة رفض بالإجماع انضمام أي نقابة للاتحاد واستقر إلى دعوة أعضاء نقابة أطباء الأسنان إلى عمومية الاتحاد والمقرر انعقادها في 20 يناير المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان