إعلان

انطلاق حملة "مصر بتناديك".. ووزير القوى العاملة: "كفانا سلبية.. الفقير مبيشتكيش"

12:09 م الأحد 15 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن اختيار اسم حملة "مصر بتناديك" كان عن قصد، لان ما تمر به مصر في هذه المرحلة، يطلب أن يلبي الجميع نداءها والوقوف بجانبها.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأحد، لإطلاق حملة مصر بتناديك للتوعية بحقوق وواجبات العمال في العمل، بأحد فنادق القاهرة.

وأوضح سعفان أن هذه الحملة تأتي لتوعية العمال بمناخ العمل لخلق بيئة عمل مستقرة، مضيفا " احنا علينا مسئولية كبيرة تجاه العمال ومحتاجين ان رجال الأعمال يحسوا انهم مسئولين عنهم ".

وأضاف الوزير، "مصر محتاجة لتكاتف الجميع ووضع ايديهم في ايدي بعض ويخطو خطوات للأمام، لأننا نعلم جميعا المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر في الجانب الاقتصادي"، مشيرا إلي أن هناك جهد مبذول في البلد، وأن نتاج ذلك سيظهر في النصف الأول من ٢٠١٧ ويستكمل في النصف الثاني، وأن الوضع الاقتصادي لمصر سيصبح أفضل بكثير وأنها تتجه في اتجاه التنمية المستدامة.

وتابع الوزير، "ولاد مصر قدروا يبنوها رغم الظروف الصعبة والدولة هي الوحيدة علي مستوى العالم التي تحارب الارهاب، و مصر تخسر شهداء من الظباط والجيش يوميا وهي بتحارب جيوش مش شيفاها ومصر هتفضل شايلة الشرق الأوسط والدول العربية علي كتافها".

وأكد أنه لابد من أن يمد الجميع يده لرفعة شأن مصر، قائلاً :"عايزين نقف في وجه أي واحد مغرض ومصر محتاجة أن نكون ايجابيين في هذه المرحلة وكفانا سلبية ومحتاجين كل واحد ايجابي والفقير مبيشتكيش والقادر هو اللي بيشتكي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان