إعلان

10 منافذ جديدة لبيع السلع بالجيزة.. ولجان ميدانية لضبط الأسعار

01:03 م الجمعة 13 يناير 2017

منافذ جديدة لبيع السلع بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:
أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، فتح 10 منافذ جديدة لبيع السلع بأسعار مخفضة بالتعاون مع القطاع الخاص، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء.

وشدد الدالي -بحسب بيان صحفي صادر اليوم الجمعة- على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة حالة الأسواق العامة والمحلات التجارية للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر كافة السلع.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم تشكيل لجان رصد للمتابعة اليومية للأسواق بجانب الدور الرئيسي لمديرية ومباحث التموين.

وطالب الدالي، رؤساء الأحياء والمراكز بإنهاء تراخيص المدارس خلال 48 ساعة باعتبارها أولوية.

وأكد الدالى أنه سيتم تخصيص منافذ لترخيص وفحص التوك توك بمراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنه لن يتم إصدار كارت البنزين لأي توك توك غير مرخص، لافتًا إلى أن الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمرور الجيزة أسفرت عن ضبط 199 توك توك للسير في الأماكن غير المخصصة لهم.

وقال المحافظ "متابعة المشروعات مسؤليتنا جميعا وأرفض كلمة (كله تمام) والروتين مرفوض في التعامل مع مصالح المواطنين".

وشدد الدالي على القيادات التنفيذية بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والتواصل الدائم معهم من خلال التواجد في الشارع والابتعاد عن الأسلوب الروتيني في التعامل وتبادل المكاتبات التي تؤدي إلى تعطيل المصالح قائلا: "إللى عنده موضوع عند التاني يرفع سماعة التليفون وبعدين يبعت الجواب"، مشيرًا إلى أنه على استعداد للتدخل لحل أية مشكلات ومكتبة مفتوح للجميع.

وأكد المحافظ أن متابعة المشروعات مسئولية الجميع وضرورة إنجازها ومتابعتها وحل أية معوقات خاصة ما يتعلق بالبنية الأساسية، مؤكدًا أنه لم يتوانَ في سحب أي مشروع من الشركة المنفذة في حالة تقاعسها عن الالتزام بالبرنامج الزمني.

وأضاف الدالي، أن الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيس بوك" باسم " الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة " تم تخصيصها لتلقي شكاوي المواطنين وبحثها والرد عليها.

كما شدد الدالي على ملاحقة السيارات التي تقوم بإلقاء مخلفات الهدم بالشوارع والتحفظ عليها، مشيرًا إلى أن المحافظة تقوم بصفة يومية برفعها؛ إلا أن البعض يقوم بإلقاءها مرة أخرى.

وأعلن المحافظ أيضا أن المحافظة جهزت 42 قاعة لتدريب الشباب المشارك في تعداد المنازل وتعداد السكان وحصر المنشآت المختلفة عام 2017.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان