إعلان

أهالي مريض يعتدون على أطباء بمستشفى زايد التخصصي.. وكسر ذراع ممرض

03:20 م الخميس 08 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قالت نقابة الأطباء، إن أهالي مريض قاموا بالاعتداء فجر اليوم الخميس على الأطباء وأطقم التمريض بمستشفي الشيخ زايد التخصصي.

وأوضح الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الجيزة، أن مريضا يعاني من أزمة قلبيه حضر إلي المستشفي وقام الاطباء بعمل اللازم نحو اسعافه حتي استقرت حالته ثم طلب أهل المريض من إدارة المستشفي نقله إلي مستشفي التأمين الصحي بمدينة نصر دون سياره إسعاف وهو ما يشكل خطورة على حياه المريض ولكن الأطباء رفضوا تحويل الحالة، مما أدى إلى إعتداء أهالي المريض علي الأطباء وكسر ذراع ممرض وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وحضر أحد أمناء الشرطة واستخدم سلاحه في التلويح بوجه الأطباء وطاقم التمريض، وطالبت الشرطة بحضور أحد الأطباء لعمل محضر بالواقعة بقسم الشرطة ولكن الأطباء رفضوا ذلك لمخالفته تعليمات النقابة، وأصروا على عمل المحضر بالمستشفي وقاموا بالإعتصام داخل المستشفي .

وعلى الفور حضر الدكتور محمد نصر نقيب أطباء الجيزة، وقام بالإتصال باللواء خالد شلبي مدير أمن الجيزة الذي حضر بصحبه مدير مباحث الجيزة وعدد من قيادات الداخلية لمتابعة الموقف وتم عمل محضر بواقعة الاعتداء على الاطباء داخل المستشفي وإرساله للنيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان