إعلان

مستقبل وطن ينعي ضحايا قطار العياط

06:57 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016

حادث قطار العياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أعرب النائب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، عن تعازيه وحزنه لأسر ضحايا كارثة قطار العياط، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، وراح ضحيته 5 وأصيب 21 أخرون، سائلًا الله عز وجل لأهالي الضحايا الصبر والسلوان وللمصابيين الشفاء ودوام الصحة والعافية.

وأضاف رشاد - في بيان له اليوم الأربعاء - : "نتابع عن كثب آخر التطورات مع الجهات المعنية بشأن الحادث، وكلفنا أمانة الحزب بالجيزة بتشكيل فريق يضم عدد من نواب وقيادات هيئة المكتب بالمحافظة بالتواجد في مكان الحادث لمعرفة طبيعة المساعدات الي يمكن أن يقوم بها الحزب علي أرض الواقع".

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية، إلي أن الحزب في انتظار ماستسفر عنه نتائج التحقيقات لمعرفة طبيعة تحركات الحزب حيال تلك الحوادث التي تحدث بشكل متكرر بالمنظومة دون أي تغيير يذكر، مؤكدًا أن منظومة السكك الحديدية بحاجة ماسة لاجراء عمليات تطوير وصيانة كاملة حتي يتم تفادي وقوع مثل تلك الكوارث.

وأوضح أن المواطن المصري بدأ يستشعر القلق والخوف وعدم الاطمئنان لوسيلة هامة مثل هيئة السكك الحديدية، وهو ما ينم عن وجود خطأ جسيم مازالت آثاره تتفاقم دون أدني تدخل جراحي من المسئولين المتخصصين ليكون كفيلًا بالقضاء علي كافة عوارض ذلك الأمر وتصحيح الأخطاء واعادة الأمر لوضعه الصحيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان