إعلان

مجلس النواب يناقش ترتيبات الاحتفال بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان

02:19 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أحمد علي :

يناقش المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، مع عدد من الجهات والوزرات المعنية، الترتيبات الخاصة بالاحتفالية التي ينظمها البرلمان بمناسبة مرور 150 عاما علي نشأته، المقرر في مدينة شرم الشيخ يوم 9 أكتوبر القادم، وكذلك ترتيبات الجلسة المشتركة بين البرلمانيين العربي والافريقي والمقررة في 10 أكتوبر القادم.

يبحث الإجتماع الترتيبات الخاصة بإستضافة مصر للدورة الثالثة للفترة التشريعية الرابعة للبرلمان الافريقي المنعقدة في شرم الشيخ في الفترة ما بين 10-21 اكتوبر.

ويشارك في الإجتماع المنعقد حالياً، ممثلي الهيئة العامة للإستعلامات ووزارة الخارجية، علاوة عن مسئولي المراسم بمجلس النواب.

جدير بالذكر، أن الأمين العام لمجلس النواب وقع منذ أيام مع يوسوفا جوب القائم بأعمال الأمين العام للبرلمان الأفريقي، اتفاقية استضافة مصر للدورة الثالثة للفترة التشريعية الرابعة للبرلمان الإفريقي والتي تنظم الالتزامات المتبادله بين الجانبين وغيرها من الامور التنظيمة، وذلك علي هامش الإجتماع الذي عقده مع "يوسوفا" والسفير فهمي فايد، الأمين العام المساعد للبرلمان العربي، لبحث الترتيبات الخاصة بالجلسة المشتركة بين البرلمانيين العربي والافريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان