إعلان

إطلاق حملة "انقذ حياتك" للقضاء على فيروس سي نهائيًا بحلول 2020

06:45 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت مكتبة الإسكندرية، الأربعاء المقبل، عن حملة "انقذ حياتك" تحت عنوان "مصر تنتصر على فيروس سي 2020"، وهي نتاج أول تحالف مؤسسي من أكبر مقدمي خدمات الرعاية الطبية وبقيادة عملاق الصناعة الدوائية المصرية فاركو و تهدف إلى القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات والمؤسسات الصحية فى مصر دون الحاجة إلى انتظار المتبرعين او الدعم الحكومى وتدعو المواطن، إلى أن يعالج نفسه ببرامج علاجية ميسرة .

من المتوقع أن يحضر إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية ومحافظ الإسكندرية والدكتور رضا فرحات ووالدكتورسيف يشار حلمى رئيس المبادرة، والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة برايم فارما ونجوم الاعلام وبعض رجال الاعمال و اعضاء مجلس النواب.

تدشن الحملة من مقر مكتبة الاسكندرية باعتبارها شاهد على الحضارة المصرية الإنسانية والعلمية واحد أهم أهدافها هو الحفاظ على ثقافة وتراث الإنسانية ومن منطلق الحفاظ على حياة الناس أولًا وإنقاذها من الأمراض المزمنة التى تعيق حركة التقدم والتنمية، ترعى المكتبة هذه الحملة بالتعاون مع كافة شركاءها والركائز الأساسية فى العملية الصحية للقضاء على الفيروس من مراكز التحاليل ومستشفيات تلقى العلاج ومنتجو الدواء، اضافة لقيادات القطاع الخاص الذي بدوره سيقوم بحملة موسعة لشركات ومؤسسات خالية من فيروس سي .

وتعد حملة" انقذ حياتك"، هى نتاج تعاون مشترك بين شركة فاركو عملاق صناعة الدواء المصري، وشركة برايم فارما ومعامل تحاليل المختبر وشركة وادي النيل للخدمات الطبية، بالتعاون مع هيئة البريد المصري وستكشف احتفالية التدشين عن برامج العلاج وكيفية الاشتراك بها وطرق وأماكن تواجد وحدات الفحص والتشخيص والعلاج .

تهدف المبادرة إلى مساعدة المواطن المصري على الاكتشاف المبكر للمرض وعلاجه بتكلفة مخفضة، وعلى أعلى مستوى من الرعاية الطبية لتخفيف العبء عن موازنة الدولة والحد من انتشار المرض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان