إعلان

"الأحرار" يثمن مشاركة السيسي في الأمم المتحدة.. ويؤكد: أعاد مصر لمكانتها الدولية

12:46 م الأحد 18 سبتمبر 2016

الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أكد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في إعادة مصر إلى مكانتها علي الخريطة الدولية.

وثمن نجيب مشاركة الرئيس في الجمعية العمومية للأمم المتحدة، لشرح وجه نظر مصر في العديد من القضايا الإقليمية والدولية وما حققته مصر بعد ثورة 30 يونيو.

وقال رئيس الحزب، في تصريحات له، إن حضور السيسي للجمعية العمومية للأمم المتحدة، وفي ظل اكتمال كافة مؤسسات الدولة وعلي رأسها البرلمان المصري، يؤكد للعالم أجمع أن القاهرة تسير بخطي ثابتة في سياساتها، على الرغم مما تواجهه من حرب ضروس ضد الجماعات الإرهابية الممولة من الخارج لإسقاطها.

وأشار نجيب، إلى أن الدعوات التي أطلقها أعداء مصر في الخارج "الإخوان وحلفائهم" من أجل تشويه زيارة الرئيس إلى أمريكا لن تجدي نفعًا، نظرًا للقوة والدعم الشعبي والنيابي الذي يتمتع به السيسي في قلوب المصريين.

ودعا رئيس الحزب، الجالية المصرية المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوربا إلى تنظيم فعاليات داعمة ومؤيدة لمشاركة الوفد المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ليعلم العالم أجمع بأن المصريون لا يخشون التهديدات الإخوانية، وأن الدولة المصرية لن تسقط ولن تنهار في براثن الدمار التي يرسمها لها الأعداء مهما كلفهم ذلك من متاعب وجهد.

وأشاد رئيس الحزب، بحرص القيادة السياسية علي تنوع مصادر السلاح للقوات المسلحة المصرية لتواكب تطورات العصر، وأن استلام مصر لحاملة الطائرات الثانية الجديدة الميسترال "أنور السادات" يجعلها في مقدمة الجيوش على الرغم مما تواجهه الدولة من مشكلات وأزمات، مؤكدًا بأن المصريون قادرون على تخطي الصعاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان