إعلان

حقيقة تولي "القوات المسلحة" مسؤولية مطاعم جامعة القاهرة

04:14 م الخميس 01 سبتمبر 2016

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال فتحي عباس المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، إن الجامعة هي مَن تدير وتشرف على مطاعم المدن الجامعية التابعة لها، وأن الجهات الموردة للأغذية للمدن الجامعية ليس لها علاقة بهذا الأمر، مشددا على أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الجهة أو الشركات الموردة لمنتجات مطاعم المدن.

وأكد عباس في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الخميس، أن دور الجهات الموردة يقتصر على توريد المنتجات الغذائية وفقا للمواصفات المحددة فى كراسة الشروط، من حيث الملائمة الصحية وجودة التخزين ويتم استلامها بمعرفة لجنة التغذية بالمدن الجامعية التى تضم أساتذة من كليتى الطب البيطرى والزراعة بالجامعة من المتخصصين في مواصفات الأغذية، إلى جانب مشرفي التغذية بالمدن الجامعية.

وأضاف، أن جهة التوريد التى يتم التعاقد معها، بعد فحص طلبات المتقدمين من عدة جهات، تكون قد استوفت مطابقتها للمواصفات المحددة فى كراسة الشروط، وأبرزها الالتزام بالاشتراطات الصحية وسلامة التخزين، ومعايير مرتبطة بالأسعار وجودة المنتج المورد بالنسبة لمنظومة التغذية فى المدن الجامعية.

تأتي تصريحات عباس، ردًا على ما تم تداوله عن تعاقد الجامعة مع الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة للإشراف على خدمات الطعام ومطابخ المدن الجامعية لطلاب الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان